Saturday, May 12, 2007
لا اعلم ماسبب اختناقي المفاجئ
اشعر بضيق شديد في صدري
فاشعر رغم خروجي و فسحي ان شئ ناقص في حياتي
فانا انسانة حساسة جدا
ورغم جمال الحساسية فانها تضرني كثيرا

فاشعر بالهزيمة اليوم
اشعر باليأس
حين كنت اشعر بالامل بالامس
لما؟

فانا ارغم نفسي علي الخروج الدائم و التعارف علي اشخاص جدد
اشجع نفسي علي التغير
والتحدي

فمثلا انا قدمت علي وظيفة صيفية لم اتخيل في يوم العمل بها_التعامل مع الاطفال ذو الاحتياجات الخاصة


احوال التحدث مع امي بدل الصمت الدائم بيننا
حاولت التقرب من اختي الصغيرة
حاولت ان اكون صديقة افضل
احضر دروس التفسير الاسبوعية
احاول ان ابتسم دائما
ادعي الله بالهداية
الجيم
الشوبينج
الافلام

فلما اشغر بالوحدة الشديدة
والفشل اليوم؟ وهل سيتغير شعوري غدا؟
متي الاستقرار؟

Labels:

 
posted by Organica at 5:11 AM |


7 Comments:


At 12:32 PM, Blogger Jobove - Reus

irreverent,iconoclastic,eclectic e liberty

http://telamamaria.blogspot.com
in Catalonia - Spain

thank

 

At 6:36 PM, Blogger mohamed elbanna

يا صباح الفل
ودى آخرة البومات كاظم الساهر يوميات رجل مهزوم واضح انه أثر عليكى بجد
لو تسمحيلى اتكلم واعتبر نفسى اخ أو صديق واعتذر مقدما لو كلامى يعتبر تجاوز للخطوط الحمراء

انا كنت بسوط جدا وانا بقرا تدوينتك I am Learning I
لأنى لقيت فيها معانى جميلة - وكأنى لقيت فيها واحدة بتقول
أنا اتعرفت الى نفسى
أنا جلست مع نفسى
أنا بدات أصاحب نفسى
تفاهمنا وصارت بيننا صداقة
انا الآن احبنى - احب نفسى-
اصبحت صديقتى اكثر من الجميع
احب روحى ونفسى وافكارى واحب شكلى خلقى وخلقى ايضا

نفوسنا تستحق منا انا نحبها وأن نصاحبها وان نعطيها قدرها وان ندافع عنها ايضا ولا نسمح لأحد كائنا ما كان أن يؤذيها أو يستخف بها

وأيضا
ما نقوم به فى هذه الحياة مهم ومهم جدا أيضا ، أنت تقومين برسالة عظيمة
أنتى دليل على قدرة الله وأنه اودع فى قلوب من خلق الرافه والحب والعمل الصالح
ما نقوم به من وظائف أو دراسة أو عمل مؤقت هو جزء مهم من رسالتنا فى الحياة التى كلفنا الله بها
ولذا يجب ان نقوم بها على اكمل وجهه وان نشعر بالسعادة اننا نقوم بها
حتى ولو كان ما نقوم به بسيط أو صغير فالله جعل لكل عمل حتى ولو بسيط اهمية فى هذه الحياة
حتى لو اننا فقط نسقى العطشى فى الطريق
فما بالك بمن يهتم بخلق الله الذى ابتلاهم هو بقدرته وبعلمة المسبق

كلنا نمر بفترات صعود وهبوط
لا يخرجنا من فترات الهبوط الا عزمنا الشديد على الخروج منها
وعدم استسلامنا لها

أغلب الصدقاء الذين رايتهم يمرون بتلك الحالات وجدت أن السبب محصور فى شيئين
أما أن لا يكون له هدف أو اهتمام بمعنى أن لايشغله أى أمر وهذا أمرة سهل فعلية أن يجد ما يشغله
وإما أن يكون قد اختصر الدنيا كلها فى أمر واحد وبالتالى فهو يدور سلبا وايجابا مع هذا الأمر
فلو أن واحد أحب فتاة ولم يشغله فى الدنيا غيرها فإنه يختصر الدنيا كلها فى وجه الفتاة
لو تبسمت، تبسمت له الدنيا
ولو تجهمت ، تجهمت فى وجهه الدنيا
مع أن الدنيا اكبر بكثير من عينى فتاة أو من قلب رجل

أول مرة اشوف تعليق أطول من التدوينه نفسها :)
ومساء الفل

 

At 6:50 PM, Blogger Organica

:)

 

At 10:02 PM, Anonymous Anonymous

Rabena yewafa2ek ya habibty. Taqarabi ela Allah wa etlobi al hedaya wel mosa3da. Ana hena dayman habibty, enti mesh lewahdek, rabena ma3aki dayman. Alhamduilah 3ala kul shee2..

 

At 5:49 AM, Blogger Organica

جزاك الله كل خير حبووووووووووووووبي

 

At 11:59 PM, Anonymous Anonymous

كلامك ده بيدل على الفراغ
حاولى تستفيدى بكل وقتك ومتفكريش فى الحاجات اللى بتخنقك كتير سواء الحاجات دى كانت فى الذكريات او فى المستقبل
على فكره انا كمان عامل يوميات اسمها يوميات فتاه مصدومه
ياريت تنورى البلوجايه بتاعتى وتقوليلى رأيك

 

At 9:50 PM, Anonymous Anonymous

Nice blog
:)
Osaid